مواصلة لسلسلة الزيارات التي يقوم بها الوالي، السيد محمد أمين درامشي لمختلف مناطق الولاية ،لاسيما مناطق الظل،انتقل يوم الخميس 24 سبتمبر 2020 إلى قرى و مداشر و بلديات الشحيمة.



عين الذهب و النعيمة بدائرة عين الذهب، أين عاين مدى تقدم أشغال المشاريع المحصاةخاصة تلك المتعلقة بتوفير الماء الشروب،الكهرباء و فتح المسالك كاولويات ضرورية للرفع من مستوى معيشة المواطن ،حيث خلصت الزيارة إلى ما يلي: -تسجيل تقدم ملحوظ في مشروع إنجاز ثانوية ببلدية شحيمة. أما فيما يتعلق بمشاريع مناطق الظل وعددها (51)،



فقد وقف السيد الوالي على النتائج التالية :-تم التكفل بإنجاز (32) مشروع ،أنجز منها (11)مشروعا و (07) مشاريع قيد الإنجاز ،أما المشاريع (12)المتبقية فسيتم استلامها نهاية السنة الجارية و خلال الثلاثي الاول من السنة المقبلة.



وقد أبدى السيد الوالي ارتياحه لنسبة تقدم انجاز تلك المشاريع لفائدة سكان المنطقة أين كان له لقاء و حديث معها و مع ممثليها من جمعيات و منظمات خلال كل محطة من الزيارة للاستماع إلى تطلعاتهم وانشغالاتهم.



بعدها توجه السيد الوالي و في زيارة مفاجئة إلى مستشفى مدينة السوقر،أين زار مرضى مصلحة الاستعجالات الذين ابدوا ارتياحهم لظروف استقبالهم و التكفل بهم ،و بنفس المصلحة كان للسيد الوالي حديث مطول مع الاطباء و الممرضين و القائمين عليها شاكرا و مشجعا اياهم على مجهوداتهم المبذولة ،لاسيما وقوفهم الدائم و المستمر لمكافحة الوباء(كوفيد19) .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *